عبد الحفيظ يتحدث عن سبب استبعاد صفقات الأهلي الجديدة من مباراة اطلع بره



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي أن سبب استبعاد صفقات المارد الأحمر الجديدة من مباراة اطلع بره بطل جنوب السودان يعود لأسباب فنية.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحاته بقناة اون سبورت :"مباراة في بداية مشوارنا بدوري الأبطال وفي دور تمهيدي، وهذه المباراة من استضافة اطلع بره، مباراة الإياب المقبلة هي التي تكون على ملعبنا، لذا الحمد لله على النتيجة".

وأضاف :"لدينا الآن مباراة مهمة للغاية في بطولة كأس مصر، ونحن نستعد بشكل جيد لها، واللاعبون تعاملوا مع مباراة اليوم أمام اطلع بره بشكل جيد والجميع ظهر بشكل رائع".

وأكمل عبد الحفيظ :"استبعاد الصفقات ؟ هذه أسباب فنية تعود للجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، قد يكون في حساباته أن هناك لاعبين انضموا منذ أسبوع فقط، وهناك البعض الآخر من لم يشارك في المباريات منذ فترة طويلة".

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا :"مازال أمامنا العديد من المباريات، وأنا أقول لأي لاعب جديد، ليس المهم من سيشارك في المباريات أولًا، ولكن الأهم هو الاستمرارية في الحفاظ على مقعدك الأساسي".

وكان النادي الأهلي قد تغلب على اطلع بره بطل جنوب السودان برباعية نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب في ذهاب الدوري التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020