البايرن علي أعتاب الأعلان عن خامس الصفقات بضم بريسيتش من الأنتر



بات بايرن ميونخ الألماني علي أعتاب الأعلان عن خامس صفقاته إستعدادا للموسم الجديد، بعدما إقترب بشكل كبير للغاية من ضم الجناح الدولي الكرواتي ولاعب فريق إنتر ميلان الأيطالي إيفان بيريسيتش خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية .

وكان بيريسيتش قريبا من الأنتقال إلي مدينة لندن البريطانية يناير الماضي، وسط إهتمام من قبل كلا من الآرسنال وتوتنهام بضم اللاعب، قبل أن ينتهي المطاف به للبقاء في ميلان، ومع قدوم المدرب الأيطالي أنطونيو كونتي، أصبح إمكانية رحيل اللاعب تقترب من الـ100% بالـ 100% .

وأكد موقع " كاليتشيو ميركاتو " الأيطالي إلي أن البايرن كان يفكر في إنتداب الألماني الدولي ليروي ساني من فريق مانشستر سيتي الأنجليزي، إلا أن إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي دفعت البايرن للبحث عن بديل، وجدت في بيريسيتش الحل .

واضاف نفس الموقع إلي أن الفريق الألماني أنهي إتفاقه مع الأنتر بخصوص اللاعب صاحب الـ30 عاما، وأنه بصدد الأنتقال إلي البايرن لمدة موسم واحد علي سبيل الأعارة مقابل 5 مليون يورو، مع وجود بند إمكانية الشراء بعد نهاية الموسم مقابل 20 مليون يورو .

وكان البايرن قد نجح في التعاقد مع المهاجم الشاب يان فيات قادما من هامبورج الألماني، والنيوزيلندي الشاب ساربريت سينج لاعب وسط ويلنجتون فوينيكس النيوزيلندي، والمدافع الفرنسي الدولي بنيامين بافارد من شتوتجارت الألماني، والمدافع الفرنسي الدولي لوكاس هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد الأسباني .

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020