تقارير.. لاسارتي تواصل مع يونيفيرسيداد ولكن المفاوضات انتهت «سريعا»



يتردد اسم مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي لتولي القيادة الفنية لنادي يونيفرسيداد التشيلي، وذلك بعد إقالة المدرب ألفريدة آرياس خلال الساعات الماضية.

وحسب عدة تقارير صحفية لاتينية فإن مارتن لاسارتي ضمن قائمة واسعة تضم العديد من المدربين لتولي القيادة الفنية لفريق يونيفرسيداد، وسط مطالب جماهيرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي باستقطاب مدرب الأهلي.

مطلب جماهيري لإخماد النيران.. لاسارتي ضمن المرشحين لتدريب يونيفرسيداد التشيلي

يونيفرسيداد عن التعاقد مع مدرب الأهلي: لاسارتي غير قادر على مغادرة مصر

وكشف المدرب الأوروجواياني عن حقيقة تقدم عرض نادي يونيفيرسيداد لتدريب الفريق الأول، نافيًا حدوث ذلك، مُشيرًا إلى أنه تلقى رسائل من بعض رموز النادي يتمنون فيه عودته.

لاسارتي يكشف حقيقة عرض يونيفيرسيداد التشيلي لتدريبه

وأكد الإعلامي التشيلي الشهير إيجينيو فيجيورا أن مارتن لاسارتي تلقى اتصالًا من مسئولي يوينيفيرسيداد التشيلي للتعاقد معه في الفترة الحالية، إلا أن تلك المفاوضات سرعان ما تم إغلاقها سريعًا.

وأشار فيجيورا إلى أن تعاقد المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي مع النادي الأهلي يُعقّد كثيرًا من فكرة رحيله عن القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وقال فيجيورا في تغريدة له عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"في حقيقة الأمر، أخبروني في يونيفيرسيداد أنهم تواصلوا مع مارتن لاسارتي، لكن وضعه التعاقدي في مصر جعل عودته صعبة للغاية، لم يتصلوا به مرة أخرى".

يُذكر أن مارتن لاسارتي الذي أعلن الأهلي من قبل استمراره في قيادة المارد الأحمر كان قد قاد يونيفرسيداد في الفترة بين 15 مايو 2014 إلى 20 ديسمبر 2015، خاض خلالهم 54 مباراة فاز في 26 منهم وخسر 9 وتعادل في 19 لقاء.

وكان مارتن لاسارتي قد تولى المهمة الفنية بالنادي الأهلي مطلع العام الجاري، حيث خاض 29 مباراة فاز في 22 منهم وتعادل في 3 وخسر 4، حيث ودّع الفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور ربع النهائي، إلا أن الأوروجواياني وصل بالمارد الأحمر لاعتلاء صدارة ترتيب الدوري.

طالع أيضًا..

ماذا لو تقدم يونيفيرسيداد بعرض رسمي لمدرب الأهلي؟ لاسارتي يجيب

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020