الغموض يسيطر على مستقبل النني.. فشل مفاوضات انتقاله لجالاطا سراي



مازال يغيم الغموض حول مستقبل محمد النني، لاعب المنتخب المصري ونادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد قلة مشاركاته الموسم الماضي مع الجانرز وعدم توصله لأي اتفاق بشان رحيله في الصيف الحالي.

وكانت عدة تقارير صحفية تركية أكدت أن نادي جالاطا سراي التركي عاود اهتمامه بضم محمد النني، لاعب المنتخب المصري في الفترة الحالية، وذلك بعد عامين من دخول النادي في مفاوضات سابقة مع اللاعب.

تقارير.. جالاطا سراي يتفاوض مع أرسنال لضم النني

جالاطا سراي يواصل محاولاته لضم النني من أرسنال

وحسب صحيفة إيفنينج ستاندرد البريطانية فإن نادي جالاطا سراي التركي فشل في التوصل لأي اتفاق مع محمد النني للحصول على خدماته في الموسم القادم.

وذكرت التقارير البريطانية :"كان النني يجري محادثات هذا الأسبوع مع جالاطا سراي، لكن النادي التركي فشل في التوصل إلى اتفاق مع لاعب خط الوسط أو لاتفاق مع أرسنال".

وكان محمد النني كان قد انتقل لنادي أرسنال الإنجليزي قادمًا من بازل السويسري في شتاء 2016، حيث خاض مع الجانرز 89 مباراة أحرز خلالهم هدفين وصنع 8 آخرين.

يُذكر أن نادي أرسنال كان قد ضم داني سيبابوس، لاعب ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة بجانب ضم نيكولاس بيبي، لاعب ليل الفرنسي وكيران تيرني، ظهير سيلتك الأسكتلندي وديفيد لويز، مدافع تشيلسي، مع ضم المدافع صاليبا الذي تمت إعارته لسانت إتيان الفرنسي هذا الموسم.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020