أشرف توفيق لـ El-Ahly.com: ما يحدث في سلة الأهلي نقلة كبيرة.. وهذا اللاعب سيكون مفاجأة



أكد أشرف توفيق المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي ان ما يحدث الموسم الحالي نقلة في فريق السلة بالنادي.

وقال توفيق في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"ما يحدث الآن نقلة في فريق سلة النادي الأهلي، أصبح لدينا فريق معدل أعماره صغير، ونبني فريق جيد للمستقبل ويستمر لسنوات".

وأضاف "تعاقدنا مع لاعبين مميزين، ونسير بشكل جيد في التدريبات استعدادا للموسم الجديد، نتمنى من الله ان يحالفنا التوفيق وان نحقق ما نسعى إليه".

وتابع "سيف صلاح الذي تعاقد معه النادي قادمًا من طنطا سيكون مفاجأة قوية في الموسم الجديد، وينتظره مستقبل باهر، اللاعب تحت السنة (19 سنة) وطوله أكثر من 2 متر ويلعب في مركز السنتر وبنيانه الجسدي قوي جدًا، وسيحل أزمة كانت تواجه النادي الأهلي بعدم وجود لاعبين بهذا الطول في هذا المركز بخلاف أحمد السلعاوي، كما انه لا يوجد في فرق الشباب والناشئين لاعب بمثل هذه الإمكانيات".

وواصل توفيق "ما أراه من اللاعبين الكبار في الفريق مبشر للغاية، فهم من يحفزوا الصغار ويستقبلوا الصفقات الجديدة فور وصولهم النادي، هناك روح عالية، والجميع على قلب رجل واحد من أجل تقديم أفضل شيء لجمهور الأهلي".

وأتم أشرف توفيق حديثه "أود ان أشكر مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وأوجه الشكر أيضًا للكابتن عدلي القيعي، وإدارة النشاط الرياضي بالنادي برئاسة رؤوف عبد القادر، هناك خلية نحل تعمل من أجل بناء فريق قوي وتلبية جميع احتياجاتنا، وليس في كرة السلة فقط بل في جميع الألعاب".

وكان فريق سلة الأهلي قد تعاقد هذا الموسم مع أحمد عمارة لاعب سبورتنج، وأحمد إسماعيل، وإيهاب أمين من دوري الجامعات الأمريكي، ومحمود الشرشابي ومحمد عزت لاعبا فريق الشرقية للدخان، والمحترف الأمريكي أليكس يونج، بالإضافة إلى محمود الزيات لاعب سموحة.

طالع أيضًا:

الصفقة السابعة.. الأهلي يتعاقد مع لاعب سموحة موسمين

الأهلي يضم لاعب جديد من دوري الجامعات الأمريكي

شاهد مهارات إيهاب أمين لاعب الأهلي الجديد

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020