القيعي يعلن فشل صفقة انتقال عمرو جمال إلى الصفاقسي



أعلن عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي فشل صفقة انتقال عمرو جمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى الصفاقسي التونسي.

وقال القيعي في تصريحاته ببرنامج ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي :"كان على عمرو جمال أن يتفهم أنه طالما مطلوبًا للتجنيد أن يرفض فكرة السفر".

وأضاف :"طالبت عمرو جمال بالرجوع إلى مصر للمثول إلى خدمة التجنيد، وشرحت لشقيقه أنه على اللاعب أن يعود إلى مصر، وإلا سيكون تحت طائلة القانون".

وأكمل القيعي :"عمرو جمال أدرك أنه يجب أن يعود إلى مصر، وبالفعل اليوم انتظم في خدمته العسكرية"، قبل أن يضيف :"ما هو الموقف الآن ؟ لن يسافر مُجددًا إلى تونس، وكما فهمت انه لن يكون قادرًا على تنفيذ التزامه بالإعارة".

وتابع القيعي قائلًا :"على فريق الصفاقسي التونسي أن يتفهم الموقف، والأهلي ليس له قول فيها، والحل الطبيعي هو أن يلعب في فريق طلائع الجيش لموسمين على الأقل، أو لن يلعب لأي فريق، والأهلي لا يرفض أن يلعب اللاعب في طلائع الجيش بشرط تسوية الموقف مع الصفاقسي".

وكان نادي الصفاقسي الرياضي التونسي قد أعطى رخصة خاصة للاعب الفريق عمرو جمال من أجل العودة إلى الأراضي المصرية مرة أخرى.

وكان الصفاقسي قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع عمرو جمال قادمًا من صفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020