مران الأهلي – هدف «باكورد» وانتظام لطفي.. والشناوي يعود بالتدريج



متابعة محمد الدكر إسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمنافسات الموسم المقبل ومواجهة اطلع بره بطل جنوب السودان.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إطلع بره من جنوب السودان يوم الأحد المقبل ١١ أغسطس الجاري في مستهل مشوار الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

هدف رائع

نجح أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول وجناح المارد الأحمر من إحراز هدفًا رائعًا خلال التقسيمة التي أجراها الفريق تحت إشراف مارتن لاسارتي، المدير الفني وذلك بضربة مقصيه "باكورد"، نال على إثرها إشادة الجميع.

تأهيل مؤمن زكريا

واصل مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول تدريباته التأهيلية علي هامش المران، حيث يخضع زكريا لبرنامج بدني وتأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالفريق، وأدى اللاعب تدريبات التأهيل بالجري حول الملعب، ثم خضع إلى تدريبات بدنية خفيفة، ثم تدريبات بدنية داخل صالة.

انتظام علي لطفي

انتظم علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول في المران وذلك بعدما تغيب اللاعب عن تدريبات أمس الجماعية، وكان يخوض المران الثنائي الشاب مصطفي شوبير وأحمد طارق.

تدرج الشناوي

واصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول تدريباته التأهيلية حيث خاض فقرة عبارة عن جري حول الملعب ثم خاض تدريبات داخل صالة الجيمنيزيوم، قبل أن يشارك في جزء من تدريبات الحراس، للمرة الأولى منذ عودته من فترة الراحة التي حصل عليها من الجهاز الفني.

الطبيب يجتمع بنيدفيد

عقد خالد محمود، طبيب الفريق الأول جلسة مع كريم نيدفيد لاعب الفريق، على هامش المران الجماعي، حيث يؤدي اللاعب برنامجًا تأهيليًا بعدما خضع لجراحة في الركبة في ألمانيا إثر تعرضه لقطع في الغضروف، واطمئن طبيب الفريق على حالة اللاعب ومدى تحسن حالته.

سعد يتدرب تحت إشراف أليخاندرو

قاد اليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول تدريبات تأهيلية وبدنية قوية لسعد سمير، مدافع الفريق، حيث يعاني اللاعب من الإصابة في ركبته، وينفذ اللاعب في الوقت الحالي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

طالع أيضًا..

الخطيب يجتمع بعبد الحفيظ قبل انطلاق المران

الخطيب يتابع حالة كريم نيدفيد

الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي ربع ساعة بسبب دوري أبطال إفريقيا

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020