تقرير.. ليفربول وأرسنال ضمن 4 أندية اهتموا بضم محمد الشناوي.. الفرصة لازالت قائمة



زعم موقع "ريد ليفربول" الإنجليزي عن وجود اهتمام من جانب 3 أندية بالبريميرليج ونادي طرابزون سبور التركي بضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الموقع الإنجليزي ان نادي ليفربول استفسر عن إمكانية التعاقد مع محمد الشناوي، لافتًا ان ذلك كان قبل التعاقد مع الحارس أدريان لاعب وست هام يونايتد.

وكان نادي ليفربول قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع الحارس أدريان في صفقة انتقال حر لتعويض رحيل سايمون مينيوليه "طالع التفاصيل".

وأضاف "ريد ليفربول" في تقريره ان ناديي أرسنال وأستون فيلا الانجليزيين قد أبدوا اهتمامًا أيضًا بضم حارس مرمى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لافتًا ان أستون فيلا تعاقد مع الحارس توم هيتون من بيرنلي ولذلك يبدو انهم صرفوا النظر عن التعاقد مع الشناوي.

وواصل الموقع الإنجليزي ان انتقال حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر إلى أرسنال لازال قائمًا بسبب ان الجانرز يسعى للتعاقد مع حارس مرمى يمتلك خبرة بعد رحيل بيتر تشيك.

وأشار التقرير إلى انه كان هناك أيضًا اهتماما من جانب نادي طرابزون سبور التركي بالتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020