شريف إكرامي: ضحيت بكأس العالم من أجل الأهلي



أكد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انه فضل الاستمرار داخل القلعة الحمراء عن ضمانه المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم الأخيرة 2018 والتي أقيمت في روسيا.

وقال إكرامي في تصريحات لقناة أون سبورت "كان من الممكن ان أرحل عن النادي الأهلي في شهر يناير لموسم 2017/2018، حيث انني بدأت الموسم وأنا بديل، وكنت أريد المشاركة في كأس العالم مع منتخب مصر".

وأضاف "وقتها جددت للنادي الأهلي بدون نقاش، للحظة تحدثت مع نفسي ان هناك بطولة كأس العالم التي ستنتهي في شهر 6، بينما في الجهة الأخرى هناك النادي الأهلي الذي تواجدت بداخله طوال 9 سنوات، وحققت البطولات مع الفريق، وكانت سبب معرفة الناس بشريف إكرامي، الأهلي هو من يصنع النجوم".

وتابع حارس مرمى الأهلي "كان أمامي كفتين وقتها، عندما نظرت وجدت كفة أثقل بكثير، وفكرت وقتها في التضحية بالمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم، لكن هناك شيء أكبر وهو النادي الأهلي".

وأتم شريف إكرامي حديثه "ويشاء القدر في النهاية، ولحسن الحظ، تواجدت مع منتخب مصر في كأس العالم بعد إصابة أحمد الشناوي، بالتأكيد كنت أتمنى فرصة أكبر للمشاركة مع المنتخب، لكن هذا ما حدث".

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020