عبد الحفيظ: أفضل قرار اتخذه الزمالك هو الاستعانة بالحكام الأجانب.. فقدوا 14 نقطة



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي أن أكثر قرار استفاد منه النادي الأهلي في مشواره بالدوري العام هو كان قرار إدارة نادي الزمالك باستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الأبيض في الدوري.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحاته بقناة النادي الأهلي :"في بعض الأوقات كنت تتخذ القرارات قد يكون منها ما يناسب الفترة، وأحيانًا تتخذ قرارات وانت تعلم أنها لن تفيدك الآن ولكنها ستساعد في استقرار الفريق مستقبلًا".

وأضاف :"من الممكن أن تتخذ قرارًا سيؤثر عليك بالسلب فنيًا، ولكن تربويًا ستحافظ على الفريق، فأحيانًا تكون في حاجة للاعب معين، ولكنه تجاوز في جزء معين، لذا لا يصح أن تتجاوز عن ذلك الأمر".

وأكمل عبد الحفيظ :"هناك قرارات اتخذها الغير وأفادتنا، فأكثر قرار أفادنا لم نتخذه نحن هو قرار الخصم عندما قرر الاستعانة بحكام أجانب، فكان يتبقى لهم حوالي 5 مباريات خسروا فيهم 14 نقطة".

وواصل :"المباريات التي سقطوا فيها في وجود حكام أجانب هم بيراميدز والإنتاج الحربي وحرس الحدود والأهلي.. 14 نقطة في حوالي 8 أو 9 مباريات"، مُضيفًا :"هذا لم يكن قرارنا، ولكنه ساعدنا فيه".

وكان النادي الأهلي قد تُوج ببطولة الدوري العام بفارق 8 نقاط عن الزمالك، وذلك بعد الفوز في مباراة القمة الأخيرة بالدوري بهدف نظيف.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020