الهلال يضع قدما ونصف في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على الأهلي برباعية



وضع نادي الهلال السعودي قدمًا ونصف القدم في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بعدما تمكن من التغلب على جاره أهلي جدة بأربعة أهداف مقابل هدفين في ذهاب ثمن النهائي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة في ضيافة الأهلي جيدة المستوى وسط غزارة تهديفية من كلا الجانبين افتتحها أصحاب الأرض مبكرًا.

ولم ينتظر عمر السومة سوى 6 دقائق فقط من أجل يضع فريق أهلي جدة في المقدمة بعدما أحرز هدفًا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء قبل أن يرد عليه بافيتمبي جوميس نجم اللقاء بإحراز هدف التعادل للهلال من رأسية في الدقيقة 15.

أهلي جدة عاد للتقدم من جديد عن طريق اللاعب دجانيني تافاريس في الدقيقة 39 من هجمة مرتدة سريعة أحسن استغلالها، إلا أن الفرنسي جوميس عاد في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 48 لتعديل الكفة.

الهلال بدأ في شن سيل من الهجمات على مرمى أهلي جدة الذي تراخى بشكل مفاجئ في الشوط الثاني، ليتمكن اللاعب جوميس من إحراز الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 65 بعدما انقض على المدافع ونجح في استغلال خطأه لوضع الزعيم في المقدمة للمرة الأولى.

ووسط انتظار الجميع لأي ردة فعل من أهلي جدة، نجح اللاعب عبد الله الحافظ من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 82 لتلملم جماهير الراقي أمتعتها وترحل من الملعب مبكرًا.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020