لجنة الانضباط بالكاف تغرم الزمالك



قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" فرض غرامة مالية على نادي الزمالك بسبب تصرف جماهيره في مباراة إياب الدور النهائي لبطولة الكونفدرالية الافريقية أمام نهضة بركان المغربي.

وكان الزمالك قد توج ببطولة الكونفدرالية الافريقية على حساب نهضة بركان المغربي بعدما تفوق عليه بضربات الجزاء الترجيحية في إياب النهائي الذي أقيم على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وأعلن الكاف فرض غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها 22.5 ألف دولار أمريكي بسبب الافراط في استخدام الألعاب النارية من قبل الجماهير، واستخدام الليزر والقاء الزجاجات داخل أرض الملعب.

كما فرض الاتحاد الافريقي غرامة مالية على نادي نهضة بركان قدرها 30 ألف دولار بسبب سلوك عدائي من بعض مسئولي النادي المغربي تجاه حكام المباراة.

وأعلن الكاف إيقاف عمر النمساوي لاعب نهضة بركان 4 مباريات، وتغريمه 10 آلاف دولار أمريكي بسبب سلوكه غير الرياضي تجاه الحكم الاثيوبي باملاك تيسيما.

بينما أكد الاتحاد الافريقي ان لجنة الانضباط لم تجد أدلة صلبة لإدانة فوزي لقجع رئيس نادي نهضة بركان، وذلك بعدما كتب مراقب المباراة في تقريره ان هناك لاعبين ومسئولين بنادي نهضة بركان اعتدوا على الحكم الاثيوبي.

استطلاع الراى


ما هو المنافس الأقوى للأهلي ضمن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020