صفقات الأهلي الجديدة تشارك للمرة الأولى في المران الجماعي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

عاد لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي للانتظام في التدريبات الجماعية التي تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد فترة الراحة التي حصلوا عليها عقب مباراة القمة أمام نادي الزمالك في ختام الدوري العام.

وانتظم محمد مجدي «قفشة»، ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمرة الأولى في مران الفريق اليوم الجمعة، بعد الإعلان عن انضمامهما، رسميًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع محمد مجدي أفشة الأربعاء الماضي ليصبح رابع صفقات المارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية، بعد إعلان الأهلي عن التعاقد مع محمود متولي مدافع الإسماعيلي، واللاعب المالي اليو ديانج، بجانب تمديد إعارة رمضان صبحي.

كما شارك أليو ديانج، لاعب خط الوسط الفريق في المران الجماعي، وذلك للمرة الأولى منذ انتقاله رسميًا للقلعة الحمراء قادمًا من فريق مولودية الجزائر، حيث خاض اللاعب المالي تدريبات منفردة خلال الفترة الماضية، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

 ويواجه النادي الأهلي فريق أطلع بره في ذهاب دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 9 و10 و11 أغسطس في استاد السلام، فيما تقام مباراة الإياب أحد أيام 23 أو 24 أو25 أغسطس.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد حسم بطولة الدوري العام لصالحه للمرة الـ 41 في تاريخه بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة قبل أن يضع حبة الكريز على بطولة الدوري بعد الفوز على الزمالك بهدف نظيف.

طالع أيضًا..

ممر ترحيبي لثنائي الأهلي الجديد قبل بداية المران

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020