أفشة: أتمنى ارتداء قميص معشوق الأهلي



متابعة: إسلام أسامة

تحدث محمد مجدي أفشة اللاعب الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مثله الأعلى محمد أبو تريكة نجم الفريق الأحمر السابق.

وانتقل أفشة من صفوف بيراميدز إلى النادي الأهلي بعقد يمتد لخمس سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية "تعرف على التفاصيل المالية للصفقة".

وقال أفشة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي "أعشق رقم «عشرة» وأعشق نجم الأهلي ومنتخب مصر الكابتن محمد أبوتريكة الذي اعتبره مثلي الأعلى، ومن ثم أتمنى ارتداء القميص «رقم 22» الذي كان يرتديه معشوق الأهلي".

وأضاف: "أتمنى التتويج مع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، خاصة أنه حلم كبير بالنسبة لي سأسعى لتحقيقه، من أجل إسعاد جماهير الأهلي، وكنت أتمنى اللعب بجوار الكابتن محمد أبو تريكة، والكابتن حسام غالي، الذي أرى أنه واحد من أفضل اللاعبين الذين شاهدتهم في الملاعب، وأيضا الكابتن محمد بركات".

وتابع أفشة "وأنا سعيد بالتواجد بجوار نجوم الأهلي؛ سواء شريف إكرامي أو حسام عاشور الذي يعد واحدا من أهم اللاعبين في العالم على صعيد البطولات من وجهة نظري، وشرف كبير لي التواجد بجوارهم".

وتحدث لاعب الأهلي الجديد عن أغلى هدف أهلاوي في حياته مؤكدا أنه كان هدف محمد أبو تريكة في شباك الصفاقسي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2006، مؤكدًا أنه لم ينس هذا الهدف، لأنه جاء في توقيت صعب جدًا من المباراة ومنح الأهلي لقب غال جدًا.

وانتقل أفشة للحديث عن مثله الأعلى عالميًا، مؤكدًا أنه يعشق كريستيانو رونالدو، وفي الوقت نفسه يميل إلى هازارد، في ظل ما يردده البعض حول تشابه طريقة أدائه معه.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020