سالجادو: مررت بأوقات عصيبة في مصر.. لم أحصل على فرصتي كاملة



أكد ميشيل سالجادو، المدرب المساعد في جهاز المنتخب المصري السابق أنه لم يحصل على فرصته الكاملة خلال فترة تواجده مع الفراعنة مع المدرب المكسيكي خافيير أجيري.

وعلى الرغم من تأكيد سالجادو إلا أنه اعترف أن تجربته مع المنتخب المصري كانت لا تُقدر بثمن، واصفًا في الوقت ذاته فترته مع الفراعنة كانت بالأوقات الصعبة.

وكتب الإسباني سالجادو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :"لقد مرّ وقت عصيب، لكن مصر كانت تجربة لا تقدر بثمن حيث تعلمت الكثير وأعتقد أنه لم تتح لي الفرصة لتقديم أفضل ما لدي".

وأضاف :"الآن حان الوقت للعودة، في الطريق إلى جواتيمالا وبنما وكوستاريكا وهندوراس، غدًا سنبدأ جولتنا في جواتيمالا وأعتقد أنني تمكنت من إحضار فريق من الأساطير، وآمل أن تستعد كوستاريكا وسان بيدرو دي سولا لتكوين فريق آخر من الأساطير يومي 2 و 3 أغسطس على التوالي".

واتضح من خلال منشور سالجادو سيُجهز لجولة لبعض الأساطير في قارة أمريكا الشمالية، حيث نشر صورة لبعض النجوم القدامى أمثال ريفالدو وكاكا وماتيرازي وسيدورف وكامبياسو وإيدميلسون وهييرو وموندراجون.

يُذكر أن المنتخب المصري كان قد ودّع بطولة كأس الأمم الإفريقية من الدور ثمن النهائي بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف على ملعب ستاد القاهرة.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018