محمد عبد الشافي يعلن عودته للزمالك



أعلن محمد عبد الشافي لاعب نادي أهلي جدة السعودي عودته مرة أخرى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب عبد الشافي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انسجترام " بعد أكثر من خمس سنوات تشرفت خلالهم بتمثيل نادي أهلي جدة السعودي وجمهوره العظيم الذي كان سندي وضهري والداعم الأول لي في السعودية بعد الله سبحانه وتعالى".

وأضاف " حان الوقت للعوده لخدمة النادي الذي كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى وكان لجمهوره أيضاً اليد العليا لظهور إسمي ووصولي لما أنا عليه اليوم".

وتابع محمد عبد الشافي" فقد وقعت بحمد الله على عقود عودتي مره اخرى الى بيتي نادي الزمالك المصري لمدة 3 سنوات".

وكان عبد الشافي قد رحل عن صفوف نادي الزمالك إلى الأهلي السعودي في موسم 2015/2016، قبل ان ينتقل إلى فريق الفتح على سبيل الإعارة في موسم 2017/2018 ثم عاد مرة أخرى للنادي الأهلي، قبل ان يعلن عودته للنادي الأبيض من جديد.

View this post on Instagram

بسم الله الرحمن الرحيم بعد اكثر من خمس سنوات تشرفت خلالهم بتمثيل نادي أهلي جدة السعودي و جمهوره العظيم 💚 الذي كان سندي و ضهري و الداعم الأول لي في السعودية بعد الله سبحانه و تعالى و خلال هذه السنوات الخمس تشرفت بحصولي مع النادي على : كأس ولي العهد 🏆 دوري عبداللطيف جميل🏆 كأس خادم الحرمين الشريفين🏆 كأس السوبر السعودي🏆 فهذه الايام لن تُنسى اتقدم بخالص الشكر لنادي الأهلي السعودي و مجلس ادارته المحترم و لكل جماهير و عشاق النادي 💚 على هذه الفترة التي لا تُنسى و على هذا الحب و الدعم الذي لاقيته منذ اول يوم لي في النادي. ولكن حان الوقت للعوده لخدمة النادي الذي كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى و كان لجمهوره أيضاً اليد العليا لظهور إسمي ووصولي لما أنا عليه اليوم فقد وقعت بحمد الله على عقود عودتي مره اخرى الى بيتي نادي الزمالك المصري ⁦♥️⁩⁦♥️⁩ لمده 3 سنوات.

A post shared by Mohamed Abdel-Shafy (@mohamedabdelshafy_of) on

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020