فرج عامر لـ El-Ahly.com: طلبنا من الأهلي رسميا ضم 4 لاعبين من بينهم عمرو جمال



أعلن محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة تقدم ناديه بعرض رسمي للنادي الأهلي من أجل استقدام 4 لاعبين من صفوف المارد الأحمر إلى النادي السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي سموحة قد تعاقد في وقت سابق مع فوزي الحناوي لاعب النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين "طالع المزيد من التفاصيل".

وقال عامر في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"كنا قد طلبنا من قبل التعاقد مع هشام محمد وإسلام محارب من النادي الأهلي قبل ان نطلب أيضًا، التعاقد مع عمرو جمال، ومحمد عبد المنعم المدافع الشاب".

وأضاف "عمرو جمال ضمن اهتمامات سموحة بكل تأكيد فهو مهاجم جيد، كما اننا كنا سنتعاقد مع عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية خلال تولي عادل عبد الرحمن المهمة الفنية إلا ان المفاوضات فشلت وقتها، ونتمنى انتقاله لنا خلال تلك الفترة".

وتابع رئيس سموحة "النادي الأهلي أجل الرد علينا بخصوص العروض المقدمة لما بعد الانتهاء من مباراة الزمالك المقبلة في البطولة الدوري، وحتى يقرر المدير الفني مارتن لاسارتي الراحلين عن صفوف الفريق".

وأتم فرج عامر حديثه "علاقتنا ممتازة مع النادي الأهلي ومجلس ادارته، وكان نادي سموحة أول المهنئين له بالفوز ببطولة الدوري، وأرسلنا برقية تهنئة وباقة ورد بعد تحقيق لقب الدوري الـ 41".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020