قائمة الأهلي.. لا أزمات في حراسة المرمى



أعلنت إدارة شئون اللاعبين باتحاد كرة القدم المصري عن تعليمات القيد للموسم الجديد 2018/2019 والتي تسمح بقيد 30 لاعب في قائمة كل فريق.

ويقدم El-Ahly.com تقرير خاص عن قائمة الأهلي للموسم الجديد والراحلين عن الفريق والتي سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة.

قائمة الأهلي والتي تضم 41 لاعب بعد عودة المعارين

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – عمر رضوان – محمد الغندور

خط الدفاع: سعد سمير – أيمن أشرف – محمد نجيب – أحمد فتحي – محمد هاني – علي معلول– ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود وحيد – أحمد علاء – باسم علي – محمود الجزار- حسين السيد.

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية– هشام محمد - محمد محمود - وليد سليمان – اسلام محارب – ناصر ماهر– محمد شريف – أحمد حمودي– كريم "نيدفيد"– حسين الشحات – رمضان صبحي– حمدي فتحي – صالح جمعة – أحمد الشيخ – جيرالدو – مؤمن زكريا- أحمد حمدي – أكرم توفيق.

خط الهجوم: مروان محسن – وليد أزارو – صلاح محسن– جونيور أجايي – عمرو جمال – أحمد ياسر ريان.

تحت السن

مصطفى أحمد شوبير- أحمد طارق سليمان- عربي بدر- عمار حمدي

حراسة المرمى

مركز حراسة المرمى في الأهلي لا توجد به أي أزمات، فالفريق يعتمد على محمد الشناوي يتبعه شريف إكرامي وعلي لطفي ويمتلك ثنائي شاب مصطفى شوبير وأحمد سليمان وانضم لهم الثنائي المعار عمر رضوان ومحمد الغندور.

شارك محمد الشناوي في معظم مباريات الموسم الذي توج به الأهلي ببطولة الدوري وشارك في 22 مباراة ثم شارك شريف إكرامي في 8 مباريات كما شارك علي لطفي في ثلاث مباريات.

وقد تكون فرصة الثنائي العائد من الإعارة عمر رضوان الذي شارك مع الجونة والغندور الذي لعب مع جمهورية شبين صعبة في الانضمام لقائمة الفريق في الموسم المقبل.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020