تقييم الجماهير - حسين الشحات بطلا لليلة تتويج الأهلي.. ومعلول وصالح في الصورة



توج النادي الأهلي ببطولة الدوري العام للمرة الـ 41 في تاريخه وذلك بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، ليصل المارد الأحمر إلى النقطة 77 بفارق 5 نقاط عن الزمالك قبل جولة واحدة من النهاية.

وتقدم النادي الأهلي في النتيجة عن طريق علي معلول في الشوط الأول، ليضاعف بعدها حسين الشحات النتيجة بعد تمريرة ساحرة من صالح جمعة، قبل أن يتمكن الشحات من إحراز الهدف الثاني له والثالث للأهلي بطريقة مميزة.

وجاءت نتيجة تقييم الجماهير على أداء اللاعبين في المباراة مرتفعة للغاية، بعدما نجحوا في الحصول على درع الدوري رقم 41 في تاريخ الأهلي، حيث نجح جميع اللاعبون في تخطي نسبة النجاح عدا وليد أزارو الذي حصل على نسبة تقييم 4.34.

حسين الشحات:

تصدر حسين الشحات قائمة أفضل لاعبو النادي الأهلي في المباراة، وذلك بعد مستواه الجيد في اللقاء ومساهمته في شن الخطورة والجمات على مرمى ذئاب الجبل.

ونجح حسين الشحات في الحصول على ركلة حرة مباشرة تسبب في الهدف الأول للأهلي قبل أن يحرز هدفين حسما تتويج الأهلي بالبطولة مبكرًا، ليحصل على نسبة تصويت بلغت 8.24.

علي معلول:

واصل التونسي معلول أداؤه المميز مع القلعة الحمراء والذي استمر على مجريات الموسم الكامل، قبل أن يكلله بمستوى رائع في مواجهة المقاولون العرب.

وحصل علي معلول على نسبة تصويت بلغت 7.87 بعد نجاحه من إحراز الهدف الأول، والمساهمة في غلق المساحات في الجبهة الهجومية اليمنى لفريق المقاولون.

صالح جمعة:

ونجح صالح جمعة من اقتحام قائمة الأفضل في مباراة الأهلي والمقاولون العرب، على الرغم من مشاركته في الشوط الثاني على حساب وليد سليمان.

وحصل صالح جمعة على نسبة تقييم بلغت 7.31 بعدما ساهم في تنشيط الجهة الهجومية للنادي الأهلي، فضلًا عن صناعته الهدف الثاني للمارد الأحمر.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020