سعد سمير يعلن جاهزيته للموسم الجديد.. ويؤكد: اعرفوا تاريخ الأهلي قبل ما تتكلموا عليه



أوضح سعد سمير، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه سيعود للقاهرة خلال الساعات القادمة من أجل استكمال المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي، مُؤكدًا جاهزيته للموسم الجديد.

وقال سعد سمير في تصريحاته لقناة تايم سبورتس :"سأعود إلى مصر غدًا الجمعة، سأستكمل البرنامج التأهيلي والمرحلة الأخيرة منه، وإن شاء الله أكون جاهزًا مع الفريق قبل الموسم الجديد".

وأضاف :"مبروك للجماهير على بطولة الدوري، لقد كانت بطولة مهمة وصعبة وظروفها قاسية علينا، ولكن الأهلي دائمًا بطلًا وشخصيته تفرض نفسها على كل الظروف".

وأكمل :"مبروك للإدارة والجهاز الفني واللاعبين، شخصية الأهلي "مش من يوم وليلة"، الشخصية هذه منذ 1907، هدفنا دائمًا تحقيق الانتصارات رغم أي صعوبات".

وتابع مدافع الأهلي قائلًا :"يجب عندما يتحدث أي شخص عن الأهلي يتحدث بشكل جيد، أعرفوا تاريخ الأهلي جيدًا ثم تحدثوا على هذا الأساس، فنحن نتشرف أننا ندخل الأهلي كل يوم من أجل التدريب".

وتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري العام للمرة الـ 41 في تاريخه وذلك بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، ليصل المارد الأحمر إلى النقطة 77 بفارق 5 نقاط عن الزمالك قبل جولة واحدة من النهاية.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020