تريزيجيه يتحدث عن حلم اللعب بالبريميرليج وكواليس جلسته مع سميث وعلاقته بالمحمدي



تحدث محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني والمنتقل حديثًا لصفوف فريق استون فيلا الإنجليزي، عن انضمامه للفريق ومنافسات البريميرليج.

وقال تريزيجيه خلال حديثه للموقع الرسمي للنادي: "سعيد بأنني ألعب في واحد من أفضل الأندية في العالم، وأمل أن أساعد الفريق ليكون ناجحًا أكثر وسأبذل كل جهدي لتحقيق ذلك".

وتابع: "بالطبع سعيد للغاية أني سألعب ضمن أفضل دوري في العالم، فحلمي أن العب ضمن الدوري الإنجليزي، وسعيد جدا لوجودي هنا".

وعن زيارته الأولى للنادي، أشار: "عندما اتيت للمرة الأولى وجدت أنه نادي رائع، هنا عليك أن تكون ناجحًا في كل شيء، لهذا أتمنى أن أساعد الفريق قدر الإمكان حتى نجعل الموسم ناجحًا إن شاء الله".

وعن سؤاله بعلاقته بزميله في الفريق وقائد الفراعنة أحمد المحمدي، قال: "أحمد المحمدي صديق مقرب لي وهو مثل أخي، فإنه قائد منتخبنا الوطني، وهو دائمًا يحدثني عن نادي أستون فيلا ويخبرني أنه فريق مذهل، وهو أيضًا ساعدني كثيرًا، فأنا أسأله الكثير من الأسالة حتى أتعلم عن النادي والدوري، وهو شخص جيد ولعبنا 5 سنوات معًا ".

وأضاف: "أخبرني أنني لو أتيت إلى النادي سأكون سعيدًا هنا، وقال لي "ستتمكن من مساعدتنا ونحن سنساعدك أيضًا ".

وعن مشجعي الفريق الإنجليزي، قال: "مشجعون أستون فيلا رائعون وعلى أن أبذل جهدي حتى أسعدهم، على أن أسجل أهدافًا كثيرة وأن أساعدك في تسجيلها أيضًا، ولكن الأهم وقبل كل شيء أن نفوز كفريق، وعلى كلاعب أن أحارب وأبذل جهدي لأسعد الجماهير".

وأكد تريزيجيه أنه اجتمع مع دين سميث، مدرب الفريق وأخبره أنه هو من اختاره للانضمام لصفوف الفريق وأنه سعيد بذلك لأنه بحاجة لمساعدته، ورد عليه نجم الفراعنة بأنه وسيبذل أقصى جهده معهم".

وأتم تريزيجيه حديثه: "انتظرت كثيرًا للعب بالدوري الإنجليزي ولا يمكنني الانتظار أكثر من ذلك، فمباراتنا الأولى ستكون أمام توتنهام وهو فريق كبير ولكننا سنجتهد للفوز".

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
كأس السوبر - 2018