المقاولون عن «التفويت» للأهلي: ابنك سقط في الامتحان جاي تعاتب ابن الجيران علشان جاب 90%؟



اعترض محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب على ما يتم تداوله من جانب نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية عن تساهل ناديه في مباراته أمام النادي الأهلي لإهدائه لقب الدوري الممتاز.

ويخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز أمام نظيره المقاولون العرب مساء يوم الأربعاء المقبل، والتي إذا فاز بها الفريق الأحمر سيتوج رسميًا بلقب الدوري بعدما تعادل الزمالك مع الجونة.

وقال عادل في تصريحات لقناة تايم سبورت " نادي المقاولون العرب نادي كبير وقلعة تاريخية، وهذا الحديث يعتبر سب، عندما تقول إن النادي سيقوم بتفويت المباراة هذا يعني اننا بدون ضمير، معقول الكلام ده؟ عيب ان يتم تناقل هذه التصريحات".

وأضاف "لا نسمح بتشكيك أحد في نزاهة اللاعبين أو المسئولين بنادينا، المقاولون العرب كسب الأهلي الدور الأول، وإذا لم نفز في مباراة الدور الأول كان الأهلي بطلا للدوري الآن دون النظر للمباراة المقبلة، عيب اننا نمس قلعة كبيرة مثل المقاولون العرب بمثل هذه الأحاديث".

وواصل عادل "أنا ألاحظ ظاهرة غريبة جدًا، أنت ابنك سقط في الامتحان جاي تعاتب ابن الجيران علشان جاب 90% ومبتحاسبش انبك اللي سقط؟".

وأتم المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب حديثه "نحن نعد لمباراة الأهلي بشكل جيد، ودخلنا معسكر مغلق يومين قبل اللقاء، مباريات الأهلي والزمالك بالنسبة للأندية واللاعبين بمثابة بطولة، وكل نادي يفتخر انه فاز أو تعادل مع قطبي الكرة المصرية".

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020