هل قام الزمالك وخالد جلال بتفويت مباراة الجونة؟ البرنامج الرسمي يطرح الفكرة



أدلى خالد الغندور بتصريحات تلفزيونية يتهم فيها فريق المقاولون العرب وعماد النحاس بالتساهل في مباراة الأهلي المقبلة بالرغم من فوز ذئاب الجبل على الأحمر في الدور الأول.

وقال الغندور عبر البرنامج الرسمي لنادي الزمالك: ما هذا الغل الكروي لدى الجونة؟ سأعطيكم مثال على المقاولون العرب الذي سيخوض مباراة يوم الأربعاء القادم ضد الأهلي.

وأكمل: الأهلي مطالب بالفوز على المقاولون العرب قبل مواجهة نادي الزمالك وهداف الدوري المصري لاعب مصري اسمه أحمد علي متعاقد مع المقاولون العرب لنهاية الموسم وقد وقع مع بيراميدز دون اذن المقاولون.

وواصل: من حق أحمد علي أن يوقع بما ان لديه شرط جزائي لكن المقاولون العرب لم يستلم امواله بالرغم من تدرب اللاعب مع بيراميدز والغريب والعجيب أن عماد النحاس المدير الفني ولاعب الأهلي السابق لا يتحرك ولا يقوموا بأي شكوى ضد اللاعب.

وشدد: من المفترض أن يتواجد أحمد علي مع المقاولون العرب في المباراة القادمة ضد الأهلي وأن الشرط الجزائي يتم دفعه في بداية الموسم الجديد ولم يقوم المقاولون بالشكوى لأن المباراة لا تفرق معه.

واختتم: هل سيلعب المقاولون العرب بنفس هذا الغل الكروي مثل الجونة ؟ أشك خاصة بعد تفريطهم في حقهم في موضوع أحمد علي وكأن شيئا لم يكن.

وهو ما يجعلنا نعقب عن اذا ما كان خالد الغندور مقدم البرنامج الرسمي للزمالك يتهم المقاولون العرب وعماد النحاس بأنهم قصروا في قضية فسخ أحمد علي تعاقده القانوني بدفع الشرط الجزائي وأن ذلك تساهلا أو تفويتا للأهلي بحسب ما تم التصريح به وبالرغم من عدم علاقة النحاس من الناحية الادارية بذلك ولكن تطبيق ذلك على اللاعب كهربا الذي رحل بدون اذن نادي الزمالك يجعل الزمالك ومديره الفني خالد جلال مدانا بالتفويت للجونة؟

فهي حالة متشابهه بل أن نادي المقاولون العرب اعترف بصحة رحيل أحمد علي قانونيا! فهل استطاع الزمالك اجبار كهربا على البقاء في المباريات الثلاثة المتبقية بقيادة مديره الفني خالد جلال حتى يستطيع المقاولون فعل ذلك مع مهاجمه الراحل دون ارادتهم؟

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020