أعزائي الزملكاوية امنعوا العشم: الجزار طُرد ولم ينزل الملعب بعدها



تداولت بعض الجماهير الزمالكاوية أنباءً تحمل الكثير من "العشم" في إمكانية إعادة مواجهة الجونة أو الحصول على نقاطها كاملة، وذلك بعد التعثر الذي تسبب في ابتعاد الأبيض خطوة جديدة عن درع الدوري.

وكان نادي الزمالك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين أمام الجونة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير في الجولة الـ 33 من الدوري العام، ليقترب الأهلي بشكل أكبر من حصد اللقب الـ 41 في تاريخه.

وزعمت بعض جماهير الزمالك أن محمود الجزار، لاعب النادي الأهلي والمُعار لفريق الجونة أنه قام بنزول الملعب من جديد بعد طرده في الثواني الأخيرة من المباراة.

وتأمل جماهير الزمالك من تلك المزاعم في إمكانية إعادة المباراة حسبما تنص اللوائح، آملًا في إمكانية الحصول على نقاط المباراة ومواصلة ملاحقة الأهلي المتصدر.

ونفى محمود الجزار، في تصريحاته لـ El-Ahly.comأن يكون قد دخل الملعب مُجددًا بعد تلقي البطاقة الحمراء في المباراة التي جمعت فريقه أمام الزمالك.

يُذكر أن محمود الجزار كان قد تلقى بطاقة حمراء مباشرة رفقة يوسف أوباما، لاعب الزمالك في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء بعد مشادة قوية بين لاعبي الفريقين، إلا أن المباراة استكملت لثواني قليلة بعد حالات الطرد هذه، حيث أطلق الحكم محمود عاشور صافرته معلنًا نهاية اللقاء.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020