نادر شوقي بابتسامة عريضة: اللعب بالبدلاء؟ نازل عشان اكسب.. شكرا للأهلي



أعرب نادر شوقي، مدير الشركة المُكلفة بإدارة الكرة بنادي الجونة عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على نادي الزمالك، مؤكدًا أن فريقه فضّل اللعب باللاعبين الأساسيين في اللقاء.

وكان نادر شوقي قد أكد في تصريحات قبل 24 ساعة من يوم اللقاء أن هناك اتجاه لخوض اللقاء باللاعبين البدلاء أمام الزمالك من أجل متابعتهم عن قرب قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال نادر شوقي في تصريحاته لقناة أون سبورت :"اللعب بالبدلاء؟ قررنا إشراك اللاعبين جميعهم، فأنا أُواجه نادي الزمالك وهو فريق كبير".

وأضاف :"دخلنا المباراة من أجل الفوز وليس التعادل حتى، كنا لا نريد نقطة وحيدة، كنا نريد الثلاث نقط فقط، وكنا نستحق الفوز لولا بعض الثواني الزيادة التي احتسبها الحكم على الوقت بدل الضائع".

وأكمل :"سعيد "بالرجالة بتاعتي"، فهذه المباراة عبارة عن إعداد للموسم الجديد، فرحان أيضًا بأحمد ياسر ريان –صاحب الهدف الأول- وجميع اللاعبين".

وأتم نادر شوقي تصريحاته موجهًا الشكر للنادي الأهلي، حيث قال :"أشكر النادي الأهلي على الدعم في شهر يناير وانتقال بعض اللاعبين لفريقي، ونتمنى استمرارهم، وان شاء الله سنتحدث مع النادي الأهلي، وأهم شيء أنهم يكونوا راغبين في التعاقد معنا".

وكان نادي الزمالك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين أمام الجونة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير في الجولة الـ 33 من الدوري العام، ليقترب الأهلي بشكل أكبر من حصد اللقب الـ 41 في تاريخه.

استطلاع الراى


ما هو المنافس الأقوى للأهلي ضمن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020