أول تعليق لأحمد ياسر ريان بعد هدفه في الزمالك والاشتباك مع لاعبي الأبيض



رفض أحمد ياسر ريان، لاعب النادي الأهلي المُعار لفريق الجونة التشكيك في نوايا فريقه بعد الأداء القتالي الذي ظهروا به أمام الزمالك في إطار منافسات الدوري العام.

وكان نادي الزمالك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين أمام الجونة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير في الجولة الـ 33 من الدوري العام، ليقترب الأهلي بشكل أكبر من حصد اللقب الـ 41 في تاريخه.

وقال أحمد ياسر ريان عقب نهاية المباراة :"فخور بأنني في فريق الجونة، يعاملوننا مثل أولادهم منذ انضمامنا لهم، والحمد لله هذا أفضل شكل ننهي به فترة الإعارة مع الفريق".

وأضاف :"نحن نلعب بهذا الأداء أمام جميع الأندية، ما شاهدنا في ملعبنا سيتفهم ذلك، هذه هي الروح التي نلعب بها دائمًا، ولكن ما حدث مجرد "نرفزة" ملعب".

وأكمل :"في لحظة توجهي للحصول على الكرة بعد إحرازي الهدف الأول، كنت أرغب فقط في تعزيز النتيجة وبدء المباراة من جديد لإحراز الهدف الثاني، لأن هذا كان أفضل توقيت لمضاعفة النتيجة، لم أكن أقصد إحداث أي اشتباك مع لاعبي الجونة".

ورفض أحمد ياسر ريان التعليق على اقتراب النادي الأهلي من حصد لقب الدوري، حيث قال :"أنا أُركز فقط مع الجونة، وعلى الرغم من اقتراب انتهاء عقد إعارتي إلا أنني مخلصًا لهذا الفريق حتى آخر لحظة".

استطلاع الراى


ما هو المنافس الأقوى للأهلي ضمن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020