بعد إصابة جديدة.. الأهلي يوضح موقف رمضان من لقاء المقاولون وجاهزية مروان واختبار لوحيد



متابعة: محمد الدكر – إسلام أسامة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للعودة إلى مبارياته في بطولة الدوري المصري بمواجهة المقاولون العرب مساء الأربعاء المقبل.

وأوضح الجهاز الفني للنادي الأهلي آخر تطورات الثلاثي رمضان صبحي ومروان محسن ومحمود وحيد وموقفهم من المشاركة في مباراة المقاولون حتى الآن.

وأكد الأهلي عبر موقعه صباح يوم الأحد أن رمضان صبحي تعرض لآلام بسيطة في العضلة الضامة في نهاية المران المسائي يوم السبت ولكنها لن تمنعه من المشاركة في التدريبات الجماعية مساء يوم الأحد.

وعلى الفور أجرى اللاعب أشعة أمس السبت أثبتت أنه يعاني فقط من إجهاد خفيف لن يمنعه من التواجد في الحسابات الفنية لمواجهة المقاولون العرب الأربعاء المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتعرض رمضان لإصابة سابقة خلال معسكر الفريق بإسبانيا قبل العودة للقاهرة ولكن الجهاز الفني أعلن وقتها ايضًا جاهزية اللاعب للمباراة المقبلة.

أما مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، فقد أكد الجهاز الفني أن اللاعب اشتكى من كدمة بسيطة في قصبة القدم في نهاية المران المسائي أمس السبت ولكنها لن تمنعه من التواجد في التدريبات الجماعية للفريق اليوم ليكون جاهزًا لمباراة الأربعاء.

ومن المقرر أن يخضع محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق لفحص طبي قبل انطلاق مران مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

ويحدد الفحص الطبي موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، في ظل شكواه من الإجهاد في العضلة الضامة.

وكان اللاعب قد خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الأيام الماضية على هامش مران الفريق الجماعي تمهيدًا لتعافيه وإعلان جاهزيته للتواجد ضمن الحسابات الفنية.

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020