إهدار فرص في الشوط الأول وإبداع في الثاني.. الأهلي يفوز على البلاستيك برباعية وديا



تمكن الفريق الأول بالنادي الأهلي من التغلب على البلاستيك برباعية نظيفة في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار استعدادات النادي الأهلي لبقية مباريات الدوري العام.

ودخل النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي – أحمد فتحي - محمد نجيب – رامي ربيعة – علي معلول - عمرو السولية – حسام عاشور - حسين الشحات – وليد سليمان – رمضان صبحي - وليد أزارو.

وشهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ من النادي الأهلي بمعظم مجرياته دون فاعلية حقيقة على المرمى بسبب إهدار أكثر من فرصة عن طريق وليد سليمان ووليد أزارو، الذي استلم كرة داخل منطقة الجزاء من رمضان صبحي ليسددها بقوة قبل أن يخرجها حارس البلاستيك إلى ضربة ركنية.

وأهدر رمضان صبحي فرصة ثمينة للتسجيل أعقبها تسديدة قوية من احمد فتحي من الجبهة اليمنى على الزاوية القريبة لحارس البلاستيك الذي مرت الكرة بجوار القائم الأيسر له.

وفي نهاية الشوط الأول أرسل حسين الشحات كرة عرضية من الجهة اليسرى تجاه عمرو السولية داخل منطقة الجزاء ولكن دفاعات البلاستيك حولتها إلى ضربة ركنية أعقبها سدد رمضان صبحي تصويبة قوية علت العارضة.

الشوط الثاني بدى الأهلي خلاله بصورة أفضل مع استغلال أمثل للفرص، حيث أرسل حسين الشحات كرة عرضية استلمها وليد أزارو بإتقان قبل أن يصوبها في الشباك معلنًا عن الهدف الأول.

أزارو قرر الانتقام من إهداره للعديد من الفرص في الشوط الأول، حيث أرسل صالح جمعة كرة داخل منقطة سددها المغربي مباشرةً في المرمى معلنًا عن ثاني وأجمل أهداف الأهلي في اللقاء.

الأهلي واصل ضغطه على مرمى البلاستيك ليتمكن صالح جمعة من الاختراق داخل دفاعات الضيوف قبل أن يراوغ حارس المرمى واضعًا الكرة في الشباك ليتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

ومع انتظار الجميع لصافرة الحكم معلنًا نهاية اللقاء تمكن النادي الأهلي من الحصول على ركلة جزاء صوبها مروان محسن بنجاح في الشباك.

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020