صفقة الأهلي: أبو تريكة من أكثر الذين أبهروني في حياتي.. ومتشوق للتعرف على اللاعبين



متابعة محمد الدكر

أكد أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمنضم حديثًا للقلعة الحمراء أنه يتابع المارد الأحمر على مدار السنوات الماضية، مُشيرًا إلى أن أبو تريكة من أكثر اللاعبين الذين أبهروه في عالم كرة القدم.

وقال ديانج في تصريحاته لموقع النادي الأهلي :"أنا بالفعل أتابع النادي الأهلي باعتباره من أهم الفرق الإفريقية، وكنت حريص دومًا على مشاهدة الكثير من مبارياته؛ سواء في بطولة إفريقيا أو كأس العالم للأندية، وكذلك مبارياته الودية مع الفرق العالمية".

وأشار المالي ديانج إلى أن أي لاعب محترف لابد وأن يتابع النادي الأهلي صاحب التاريخ الكبير ونادي القرن في إفريقيا –على حد قوله-.

وأضاف ديانج في تصريحاته :"أعرف الكثير من لاعبي الأهلي حاليًا كما أعرف أيضًا لاعبيه السابقين خاصة محمد أبو تريكة الذي أعتبره من أكثر اللاعبين الذين أبهروه في حياته بأدائه وما قدمه لناديه".

وأكمل : بالإضافة إلى أنني تابعت كل عناصر الفريق الحالي من خلال مباريات بطولة إفريقيا الأخيرة، فأنا متشوق لمشاركتهم في المباريات والتدريبات والتعرف عليهم عن قرب".

وكان النادي الأهلي قد أعلن يوم 5 يوليو الجاري تعاقده بشكل رسمي مع أليو ديانج، لاعب فريق مولودية الجزائر، وذلك بعقد يمتد لخمسة مواسم مقبلة تبدأ مع انطلاق الموسم الجديد.

طالع أيضًا..

ديانج يتحدث عن المنافسة على حجز مقعده الأساسي في الأهلي

ديانج: انتقالي للأهلي سيسهل فرصة ارتداء قميص مالي.. وأتمنى ان أكون مثل نجم فرنسا

أليو ديانج يكشف تفاصيل الانضمام للأهلي الأكبر في إفريقيا وصاحب المنظومة الأوروبية

استطلاع الراى


لاعب يستحق الاستمرار في الأهلي في الموسم المقبل
كأس مصر - 2019