القيعي عن صفقات الأهلي: محدش هيستدرجنا عشان ندخل معاه في سبق



رفض عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي سياسة التعاقد مع صفقات من أجل كيد المنافسين، مُشيرًا إلى أن القلعة الحمراء قطعت الشوط الأكبر في أمور تدعيمات الفريق الأول.

وقال القيعي في تصريحاته ببرنامج ملك وكتابة :"مفهوم الصفقات يسير في منحى في غاية الخطورة، أصحبت وكأنها بطولة الأندية للصفقات والمؤهلة لبطولة العالم للصفقات، (مين يكيد مين ومين يغيط مين)".

وأضاف :"مفهوم الأهلي في الصفقات هو عبارة عن احتياجات فنية، والاحتياجات اللي تأتي بآراء من الأجهزة الفنية والخبراء لرئيس النادي".

وأكمل :"الموسم الماضي كان موسم إصلاحي، ونجحت الخطة العلاجية، استكملنا على ما بدأناه في الموسم الماضي بالصفقات في المراكز التي يحتاجها النادي الأهلي، الصفوف الآن تكاد تكون مكتملة".

وتابع :"حتى الآن لا نعرف الموسم المقبل كيف سيسير ؟ هل ستكون القائمة من 30 لاعبًا أو 25 لاعبًا مع التدعيم بلاعبين من فريق الشباب؟ هل سيتم اعتبار لاعبًا من شمال إفريقيا مصريًا أم لا؟ لا نملك "كتالوج" الموسم القادم".

وأكمل :"تكديس الأسماء الكبيرة في الفريق سيضرك أكثر مما سيفيدك، أي بطئ تتحدثون عنه ؟! أنا –في إشارة لإدارة النادي- من أنهت أمورها في ذلك الملف مبكرًا ؟ ونستكمل الآن خطتنا بناءً على رؤى فنية".

وواصل :"لن يستدرجنا أحد من أجل الدخول معه في سباق، (الناس مشغولة بينا ونحن مشغولون بأنفسنا)، ويتحدثون عن النادي الأهلي أكثر من ناديك".

وأردف القيعي قائلًا :"قطعنا المرحلة الصعبة في التدعيمات الموسم الماضي ويتبقى الآن الرتوش، يقولون هذا تعاقد مع كذا وكذا، نحن دعمنا تلك المراكز من الأصل، ولدينا أفضل مجموعة من اللاعبين الأجانب هل سنغامر بلاعبين من الممكن أن تنجح ومن الممكن لا؟! لدينا لاعبين صاعدين، لذلك لاسارتي ضم مجموعة منهم في المعسكر".

استطلاع الراى


ما هو المنافس الأقوى للأهلي ضمن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020