مران الأهلي – فقرة للتصويب على المرمى وجلسة بين لاسارتي واللاعبين



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمباراتي الدوري المتبقيتين أمام المقاولون العرب والزمالك.

ويخوض الفريق ودية جديدة في السادسة مساء غد الجمعة أمام البلاستيك، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الأربعاء القادم.

جلسة فنية

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة القادمة.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة للتصويبات في مران الفريق، حيث قاد سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني الفقرة الفنية التي اشتملت على إرسال العرضيات من الجانبين إلى اللاعبين على حدود منطقة الجزاء قبل التسديد على المرمى.

تأهيل كريم نيدفيد

واصل كريم نيدفيد لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران، حيث أدى جلسة تأهيلية في الجيم في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة التي أجراها مؤخرًا في ألمانيا.

تدريبات خفيفة لمؤمن زكريا

اكتفى مؤمن زكريا لاعب الفريق بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش المران الذي أُقيم مساء اليوم تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني.

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020