كلوب يكشف موعد انتظام صلاح في تدريبات ليفربول.. وموقف ساديو ماني



كشف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي موعد انتظام محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وزميليه روبيرتو فيرمينيو وأليسون بيكر في تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وحسب الموقع الرسمي لليفربول فإن محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وأليسون بيكر سينتظمون في التدريبات الجماهير بمعسكر ليفربول الصيفي في إيفيان في وقت لاحق من هذا الشهر.

وكان قد تم منح الثلاثي فترة راحة طويلة بسبب التزاماتهم الدولية مع مصر والبرازيل على التوالي، بسبب مشاركتهم في بطولتي كأس الأمم الإفريقية وكوبا أمريكا.

وأكد يورجن كلوب أن الثلاثي سيعود إلى معسكر التدريب في جنوب شرق فرنسا قائلًا :"سيأتي محمد صلاح والبرازيليون إلى إيفيان".

وأضاف :"هذا يعني أن أمامنا ما يقرب من أسبوع حتى مباراة مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية، وحوالي 12 يومًا حتى مباراة نورويتش بالدوري ثم 15 أو 16 يومًا حتى مباراة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي".

وأكمل :"علينا أن ننتظر، الشيء الجيد هو أنه عندما يكون لديك استراحة قصيرة، لن تخسر الكثير، لقد احتاجوا إلى ثلاثة أسابيع ولذا فقد وافقنا عليها، لكنهم يتدربون الآن مرة أخرى".

وتابع :"كنت أفضل لو عادوا بعد أسبوع، لكن هذا لن يكون ضروري على الإطلاق، لذلك، لديهم عطلة لثلاثة أسابيع وبعد ذلك سيكونوا معنا هنا للاستعداد قبل الموسم".

أما عن ساديو ماني الذي سيشارك في نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام الجزائر يوم الجمعة المقبلة، علّق المدرب الألماني قائلًا :"مع ساديو، سوف نرى ماذا سيحدث بعد المباراة النهائية، سنرى ما هو شعوره وهذه الأشياء".

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020