بقرار من رئيس الحكومة.. تونس تخصص 3 طائرات لنقل المشجعين إلى مصر



حقق المنتخب التونسي فوزًا هامًا على حساب نظيره منتخب مدغشقر في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها مصر، ليتأهل نسور قرطاج إلى الدور نصف النهائي للبطولة لملاقاة السنغال.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم انه بعد الفوز اتصل السيد يوسف الشاهد رئيس الحكومة بالدكتور وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم لتهنئته نيابة عن جميع مكونات الوفد بهذا الترشح.

وأضاف الاتحاد التونسي في بيان رسمي ان رئيس الحكومة أبلغ رئيس الاتحاد بتخصيص 3 طائرات لنقل الجماهير التونسية إلى مصر ومؤازرة المنتخب في لقائه القادم ضد منتخب السنغال.

وبادر رئيس الجامعة إثر مكالمة السيد يوسف الشاهد بالاتصال برئيس لجنة تنظيم المسابقة لتنسيق عملية الحصول على بطاقة المشجع (fan id) وعملية اقتناء التذاكر حتى تتمكن الجماهير دخول الملعب دون أي تعطيلات.

كما يتم التنسيق مع سفارة مصر بتونس لتسهيل عملية الحصول على تأشيرة الدخول لمصر، كما سيتم التنسيق مع نجيب منيف سفير تونس بمصر لإجراء ما يتعين لحسن استقبال الجماهير التونسية وتسهيل تنقلاتهم ودخولهم الملعب.

ومن المقرر ان يواجه المنتخب التونسي نظيره السنغالي مساء يوم الاحد المقبل في نصف نهائي البطولة الافريقية والمحدد اقامته على ملعب الدفاع الجوي.

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020