رويترز.. تريزيجيه لقاسم باشا: اسمحوا لي بالرحيل «هناك أندية مهمة تريدني»



يرغب محمود حسن تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي والمنتخب المصري في الرحيل عن صفوف فريقه خلال الفترة الحالية في ظل تواجد أكثر من عرض له حسبما تؤكد التقارير الصحفية.

وأفادت شبكة هابير التركية نقلًا عن شبكة رويترز أن محمود تريزيجيه أخبر مسئولي نادي قاسم باشا برغبته في الرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية في ظل توفر له أكثر من عرض آخر.

وحسب التقرير فإن تريزيجيه عقب انتهاء مشواره مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية فقد قال لمسئولي قاسم باشا :"اسمحوا لي أن أغادر، هناك أندية مهمة تريدني، لقد أكملت مهمتي هنا".

وتشير التقارير الصحفية إلى أن أرسين ينالعين، المدير الفني لنادي فنربخشة التركي وضع على رأس قائمة اللاعبين الذي يرغب في ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية هو الجناح المصري محمود تريزيجيه.

كما أوضحت التقارير الصحفية أن نادي أستون فيلا الإنجليزي قد قدّم عرضًا بقيمة 10 مليون يورو للحصول على خدمات تريزيجيه الصيف الجاري، في ظل اهتمام من أندية واتفورد وأولمبيك مارسيليا وليون الفرنسيين.

يُذكر أن تريزيجيه صاحب الـ 10 أهداف وتسعة أسيستات هذا الموسم قد انتقل لقاسم باشا في صيف 2017 قادمًا من أندرلخت التركي، حيث يمتد عقده مع النادي التركي حتى عام 2021.

استطلاع الراى


هل ينتهي الدوري قبل مباراة القمة ويتوج الأهلي باللقب؟
الدوري العام - 2019