الأهلي وأورلاندو يردان عبر El-Ahly.com على مفاوضات ضم مهاجم منتخب زامبيا



متابعة: أحمد سيد

تقارير صحفية من جنوب إفريقيا أكدت وجود مفاوضات بين القلعة الحمراء وبين مهاجم فريق أورلاندو بيراتس جاستين شونجو.

وأكدت تقارير صحفية محلية في جنوب إفريقيا أن الأهلي يرغب في الحصول على خدمات شونجو في انتقالات الصيف المقبلة من أجل تدعيم الخط الهجومي.

El-Ahly.comتواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي فليود مبهيلي مدير الكرة بنادي أورلاندو من أجل معرفة صحة هذه التقارير.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"كيف نفاوض لاعب أجنبي جديد ونحن نملك 5 لاعبين داخل صفوف الفريق بعد ضم أليو ديانج مؤخرًا من صفوف مولودية الجزائر؟".

وأستكمل أمير "لدينا عدد كبير من أسماء اللاعبين الأجانب على الطاولة ولكننا لم نتخذ أي خطوة مع شونجو أو مع غيره من اللاعبين لأننا لا نعلم نظام المسابقة في الموسم المقبل".

مضيفًا "حتى الآن لسنا متأكدين من تطبيق قرار السماح للأندية بقيد لاعب من شمال إفريقيا كلاعب محلي، ولذلك من غير المعقول أن ندخل في مفاوضات مع لاعب أجنبي سادس ونحن لا نعلم موقف الموسم الجديد".

ويضم الأهلي بين صفوفه كلًا من "علي معلول – جونيور أجايي – وليد أزارو – جيرالدو" بجانب التعاقد الأسبوع الماضي مع المالي أليو ديانج لاعب خط الوسط.

أما مسؤول نادي أورلاندو فقد قال في تصريحاته "لم نتلق أي عروض من جانب النادي الأهلي للحصول على خدمات مهاجمنا الزامبي".

وأستكمل "لن أعلق على هذا الأمر بالموافقة أو الرفض طالما لم نتلق عرضًا رسميًا من جانب الفريق المصري، لا نعلم مصدر هذه التقارير ولكنني أؤكد أننا لم نتلق عرضًا لبيع شونجو".

طالع أيضًا:

موقف الأجانب لو تغيرت تطمينات اتحاد الكرة: أحدهم ممنوع اللمس والأخر سعره خيالي وثنائي «في محل كبش الفداء»

El-Ahly.com يكشف: كيف يتعامل الأهلي مع ٥ أجانب في الموسم المقبل؟

استطلاع الراى


هل ينتهي الدوري قبل مباراة القمة ويتوج الأهلي باللقب؟
الدوري العام - 2019