لاعب الأهلي السابق ينتقل إلى الدوري الروماني



أعلن عمر ياسين لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي السابق ونادي طلائع الجيش انتقاله إلى فريق كونستانتا الذي يلعب في الدوري الروماني.

عمر ياسين أحد ناشئ النادي الأهلي ولعب مع الفريق الأول ما يقرب من تسع سنوات، قبل ان ينتقل لصفوف طلائع الجيش من موسمين فقط، ثم ينتقل للاحتراف الخارجي بعد انتهاء تعاقده مع الجيش.

وقال عمر في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"انتقلت إلى الفريق الروماني بشكل نهائي لمدة موسمين، وذلك بعد انتهاء تعاقدي مع فريق طلائع الجيش، أي انها صفقة انتقال حر".

وتابع "كان هناك أكثر من عرض محلي، لكنني فضلت الانتقال لصفوف فريق كونستانتا حيث انه يشارك في بطولة الدوري الأوروبي، وهي البطولة الثانية بعد دوري أبطال أوروبا".

وأَضاف "أتمنى تقديم مستوى جيد مع الفريق الروماني، والظهور بشكل جيد في البطولة الأوروبية، من أجل الانتقال إلى نادٍ أكبر في المستقبل".

وواصل عمر "كما انني أتمنى المشاركة مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم المقبلة التي تقام بمصر، والمشاركة بقميص المنتخب في الاولمبياد المقبلة بطوكيو".

وأكد لاعب النادي الأهلي السابق "أتمنى نهاية مسيرتي داخل جدران النادي الأهلي، بالتأكيد هو شرف لأي لاعب، وخاصة أنني أحد أبنائه".

وأتم عمر ياسين حديثه قائلًا "أود ان أوجه الشكر لجميع من وقفوا بجانبي في الفترة الأخيرة، وأخص بالشكر المدربين الذين ساعدوني على خطوة الاحتراف التي طالما تمنيتها".

استطلاع الراى


هل ينتهي الدوري قبل مباراة القمة ويتوج الأهلي باللقب؟
الدوري العام - 2019