مران الأهلي – تخفيف الحمل البدني ولاسارتي يطمئن على المصابين وتدريبات خاصة لمؤمن



متابعة: محمد الدكر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي تخفيف الحمل البدني للاعبي الفريق اعتبارا من يوم الثلاثاء على هامش معسكر الإعداد المقام حاليًا في إسبانيا؛ استعدادا لاستئناف مباريات الدوري.

وقرر الجهاز الفني بالتنسيق مع اليخاندرو مخطط الأحمال الاكتفاء بالمران على فترة واحدة صباح اليوم بعدما شهدت الأيام الماضية تدريبات مكثفة بالمران على فترتين.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات استشفاء بدني على هامش المران الذي أقيم صباح الثلاثاء على ملعب لافينكا بمعسكر إسبانيا.

وقاد اليخاندرو مخطط أحمال الفريق تدريبات بدنية متنوعة للاعبين بعد المباراة الودية التي خاضها الفريق مساء يوم الاثانين أمام فريق سوكر سمارت الإسباني والتي انتهت بفوز الأهلي بتسعة أهداف دون مقابل.

هذا وأدى مؤمن زكريا لاعب الفريق تدريبات بدنية في الجيم صباح الثلاثاء ضمن برنامج التأهيل الذي يخضع له.

وخضع اللاعب لفقرات بدنية متنوعة ضمن برنامج التأهيل الذي يخضع له للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

وكان مؤمن زكريا قد غاب عن تدريبات الأهلي الجماعية خلال الأيام الماضية بسبب شكواه من كدمة في الركبة تعرض لها قبل سفر الفريق إلى إسبانيا لخوض معسكر الإعداد الخارجي.

وحرص مارتن لاسارتي على عقد جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين وموعد انضمامهم للتدريبات الجماعية.

واستفسر المدير الفني عن البرنامج العلاجي الذي يؤديه شريف إكرامي في ألمانيا، وكذلك الموقف بالنسبة لسعد سمير وكريم نيدفيد، مع الاطمئنان ايضا على حالة محمود وحيد الظهير الأيسر الذي يتقدم في برنامجه العلاجي، بالإضافة إلى لمحمد عبد المنعم المدافع الشاب الذي اشتكى من الإصابة بآلام في منشأ العضلة الخلفية.

طالع أيضًا:

لاسارتي يعقد جلسة خاصة مع عمرو جمال

تعرف على منافس الأهلي في ثاني مبارياته الودية بمعسكر اسبانيا وموعد اللقاء

الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي في إسبانيا

أبرز لقطات مباراة الأهلي وسوكر سمارت الودية بمعسكر اسبانيا

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020