عبد الحفيظ يتواصل مع الرباعي الدولي بعد توديع أمم افريقيا.. وجلسة منتظرة لتأهيلهم نفسيا



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على التواصل مع الرباعي الدولي محمد الشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف ومروان محسن؛ للشد من ازرهم والتخفيف عنهم بعد خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في مصر حاليا.

وودع منتخب الفراعنة بطولة كأس الأمم الافريقية بعد الهزيمة من جنوب افريقيا بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات دور الـ 16.

وأوضح عبدالحفيظ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الرباعي الدولي قدم اقصى ما لديه مع المنتخب من أجل المنافسة على اللقب.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني للفريق الأحمر كان يتمنى تتويج المنتخب بالبطولة لكن التوفيق لم يكن حليفه بالخسارة من جنوب إفريقيا وتوديع البطولة.

وأضاف أنه تحدث مع الرباعي عن ضرورة تجاوز المرحلة الحالية بسرعة، وقال خلال اتصاله معهم إن كرة القدم تشهد دائما مواقف صعبة، ويجب على اللاعب تجاوزها بسرعة والنظر إلى الأمام، والسعي نحو تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه سيعقد جلسة مع اللاعبين إذا ما تمكنوا من اللحاق بمعسكر الإعداد في إسبانيا؛ للتأكيد على هذا المعنى، ولتأهيلهم نفسيا بسرعة؛ من أجل الاستعداد بقوة للمرحلة الحالية المهمة.

يذكر ان النادي الأهلي كان قد أعلن في وقت سابق ان الرباعي الدولي سينتظم في معسكر الفريق المقام حاليا بإسبانيا بعد 5 أيام "طالع المزيد من التفاصيل".

طالع أيضًا:

هل تذيع قناة الأهلي أولى المباريات الودية في معسكر اسبانيا؟

مران الأهليلاسارتي يعقد جلسة مع الرباعي وشوبير ينتظم في التدريبات الجماعية

ماذا قال طارق سليمان لمحمد الشناوي بعد خروج مصر من أمم افريقيا؟

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019