رسالة اسبانيا.. الأهلي يرفع الحمل البدني في المران الصباحي



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته في إطار معسكر الاعداد المقام في اسبانيا استعداداً للموسم الجديد.

وانهي الشياطين الحمر تدريباتهم الصباحية في معسكر الفريق المقام في اسبانيا من اجل الاستعداد للموسم المقبل وعودة النشاط المحلي مرة اخري عقب نهاية بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة في الملاعب المصرية حتى نهاية شهر يوليو الجاري.

ورفع اليخاندرو مخطط الاحمال فريق الفريق الأول الحمل البدني الخاص بالفريق في ثاني أيام المعسكر من اجل رفع معدلات اللياقة البدنية الخاصة بنجوم النادي الأهلي كما تقرر زيادة جرعة التدريبات البدنية من اجل وصول اللاعبين لأفضل جاهزية قبل انطلاق الوديات.

وتناول نجوم الفريق وجبة الإفطار في تمام الساعة الثامن والنصف صباحاً ثم تم الانتقال الي ملعب التدريب من اجل خوض مران الفريق في تمام الساعة والتاسعة والنصف.

وشارك محمد عبد المنعم لاعب فريق الشباب في تدريبات تأهيل بدنية ثم شارك في فقرة تحت اشراف طارق عبد العزيز اخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل بعد شكواه من الام في العضلة الخلفية، كما شارك مؤمن زكريا وحسين السيد في تدريبات تأهيلية في الجيم.

واقام مارتن لاسارتي تقسيمة قوية بالكرة شارك بها احمد الشيخ بشكل طبيعي بعدما تعافي من الام الكاحل التي هاجمته في خلال الأيام الماضية في تدريب الفريق قبل السفر الي اسبانيا.

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020