كما انفرد El-Ahly.com.. ليندجرين مديرًا فنيًا ليد الأهلي



أعلن رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادى الأهلي عن تعاقد المارد الأحمر مع السويدي أولا ليندجرين، لقيادة الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الموسم القادم، ويعاونه مواطنه روبرت، كمدرب مساعد.

وكان El-Ahly.comقد انفرد بالإعلان عن تعاقد الأهلي مع المدير الفني السويدي أولا ليندجرين من أجل قيادة فريق كرة اليد.

وأكد عبد القادر، أن التعاقد مع السويدي أولا ليندجرين، جاء وفقا للخطة التي وضعها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب للنهوض بالألعاب الجماعية وفي مقدمتها كرة اليد، وذلك بالشكل الذي يتلاءم مع أحلام وطموحات جماهير النادي الأهلي.

وأوضح أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وضع خطة متكاملة لعودة الفرق الجماعية للتواجد على منصات التتويج محليا وعربيا وإفريقيًا.

وأشار أن ليندجرين يمتلك طموحات كبيرة ورغبة قوية في صناعة تاريخ كبير مع يد الأهلي، مؤكدًا أن السويدي سعيد للغاية بالتواجد داخل الأهلي وإعلان بدء ولايته التدريبية داخله.

وقام ليندجرين المدير الفني الجديد لـ"رجال اليد" ومساعده روبرت بتوقيع عقد تدريب الأهلي اليوم في الجلسة التي جمعتهما مع مدير إدارة النشاط الرياضي .

وحرص ليندجرين ومواطنه روبرت على القيام بجولة تفقدية اليوم داخل مقر النادي بالجزيرة بعد انتهاء جلسة توقيع عقود تدريب «رجال يد الأهلي».

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020