لاسارتي يتحدث عن لاعبي الأهلي الدوليين ومعسكر إسبانيا



متابعة: محمد الدكر – اسلام أسامة

تحدث الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن معسكر الإعداد الخارجي في إسبانيا والذي سافرت إليه البعثة صباح يوم السبت.

وقال لاسارتي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي صباح يوم السبت قبل مغادرة مطار القاهرة "إقامة معسكر الإعداد الخارجي تأتي في توقيت مهم للغاية من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب".

متابعًا "الجهاز الفني يعمل على إستغلال الإمكانيات المتاحة في المعسكر من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة خلال الـ 3 مباريات الودية التي ستقام أمام مدارس كروية مختلفة ومميزة".

وأستكمل المدير الفني تصريحاته "معسكر إليكانتي سيكون فرصة للارتقاء بالنواحي البدنية والفنية من أجل الوصول باللاعبين لأفضل مراحل الجاهزية بما يتناسب مع طبيعة المباريات المتبقية في الموسم".

وأكد أن الجهاز الفني سيبدأ في إسبانيا مرحلة جديدة من الإعداد والاستفادة من الحالة البدنية التي وصل إليها اللاعبون بعد العودة للتدريبات خلال الأيام الماضية وخوض مباراة ودية أمام فريق المتحدة.

مشيدًا بأداء لاعبي الاهلي الدوليين مع المنتخب الوطني خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر، مؤكدا أنه يتطلع الى استمرار تألق الجميع، وهو ما يسهم في تعزيز قدرات الفريق بشكل عام.

استطلاع الراى


هل ينتهي الدوري قبل مباراة القمة ويتوج الأهلي باللقب؟
الدوري العام - 2019