رئيس الزمالك: اللي طلع كلمة صفقة القرن دي خالد الغندور مش أنا



نفى رئيس نادي الزمالك أن يكون قد وعد جماهير الأبيض بالتعاقد مع صفقة قرن جديدة، مُشيرًا إلى أنه سيبرم عدة صفقات مع لاعبين على مستوى عالٍ.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات بثها عبر حسابه على موقع يوتيوب :"من تحدث عن أن رمضان صبحي هو صفقة القرن للزمالك، فرمضان صبحي (عمره ما يبقى) صفقة قرن".

وأضاف :"على فكرة اللي مطلع كلمة صفقة قرن جديدة دي خالد الغندور مش انا، لكني سأتعاقد مع لاعبين (جامدين أوي)، ولكن رمضان صبحي استحالة أن يكون صفقة قرن، هل رمضان صبحي لعب في المنتخب ؟ عبدالله السعيد صاحب الـ 36 عامًا في المنتخب ورمضان صاحب الـ 21 سنة غير موجود، (لو كانت عاوز رمضان صبحي كنت خدته)".

وعن التعاقد مع محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي علّق رئيس الزمالك قائلًا :"عواد أتمنى أنه يكون في الزمالك ولكن بعد الاتفاق مع الإسماعيلي، وإذا لم يوافقوا فأنا ليست لدي مشكلة، عواد أحسن حارس في مصر لكن للأسف لم أوقع معه حتى الآن، فالإسماعيلي وشعب الإسماعيلية أهم من عواد".

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت مساء اليوم الجمعة رسميًا تجديد إعارة رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم جديد، وذلك بعد انتهاء مدة العقد الأول بمطلع شهر يوليو الجاري.

طالع أيضًا..

رئيس الزمالك: رمضان صبحي مات عشان ييجي الزمالك السنة دي.. وأنا اللي رفضت

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019