رئيس الزمالك: رمضان صبحي مات عشان ييجي الزمالك السنة دي.. وأنا اللي رفضت



أكد رئيس نادي الزمالك أن رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي سعى من أجل الانضمام لناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مُشيرًا إلى أنه من رفض إتمام تلك الصفقة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته بثها عبر صفحته على موقع يوتيوب :"رمضان صبحي مؤدب ومحترم، ورمضان صبحي (مات عشان ييجي الزمالك هذا العام)".

وأضاف :"إعارة رمضان للأهلي الموسم الماضي كانت بمقابل مليون جنيه إسترليني لمدة 6 اشهر، والأهلي قال أنه لن يستطيع سوى دفع 500 ألف جنيه إسترليني هذا الموسم، والنادي الإنجليزي صمم على ذلك المبلغ".

وأكمل :"عندما تم عرض رمضان صبحي عليا قولت لن استطيع أن أدفع 24 مليون جنيه مصري، ورمضان صبحي كان عاوز 18 مليون جنيه راتب في الموسم".

وواصل رئيس الزمالك :"رمضان مؤدب ومحترم ويحبي ويطلبني في التليفون، وسعى (عشان ييجي الزمالك)، وحق القرآن الكريم أنا من رفضت".

وأتم تصريحاته قائلًا :"رمضان صبحي جلس مع أمير مرتضى -المشرف العام على قطاع الكرة في الزمالك ونجل رئيس النادي-، وأمير قالي وقولتله لا، لن أفتت فريقي، فطارق حامد يحصل على 7 مليون جنيه".

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت مساء اليوم الجمعة رسميًا تجديد إعارة رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم جديد، وذلك بعد انتهاء مدة العقد الأول بمطلع شهر يوليو الجاري.

استطلاع الراى


هل ينتهي الدوري قبل مباراة القمة ويتوج الأهلي باللقب؟
الدوري العام - 2019