موقف الأجانب لو تغيرت تطمينات اتحاد الكرة: أحدهم ممنوع اللمس والأخر سعره خيالي وثنائي «في محل كبش الفداء»



أعلن النادي الأهلي مساء اليوم الجمعة تعاقده بشكل رسمي مع أليو ديانج، لاعب فريق مولودية الجزائر، وذلك بعقد يمتد لخمسة مواسم مقبلة تبدأ مع انطلاق الموسم الجديد.

وبتعاقد النادي الأهلي مع أليو ديانج، يصبح المارد الأحمر يضم في صفوفه 5 لاعبين أجانب، وهو ما يتعارض مع لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم التي تنص على وجود 4 لاعبين فقط على حد أقصى في كل نادي.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي قد حصل على تطمينات من الاتحاد المصري لكرة القدم باعتبار أي لاعب من دولة من شمال قارة إفريقيا سيتم اعتباره لاعبًا مصريًا في الموسم القادم.

El-Ahly.com يكشف: كيف يتعامل الأهلي مع ٥ أجانب في الموسم المقبل؟

كما علم El-Ahly.comأنه في حال تغير تطمينات اتحاد الكرة سيلجأ الأهلي لبيع أحد لاعبيه الأجانب الذي يبلغ عددهم 4 لاعبين قبل قدوم ديانج هم علي معلول ووليد أزارو وجيرالدو وأجايي.

ويعتبر النادي الأهلي اللاعب علي معلول غير قابل للمس، حيث لن تفرط إدارة الأحمر بأي حوال من الأحوال ببيع الظهير الأيسر التونسي خلال الفترة الحالي، كما أن الأهلي لن يفرط في خدمات المغربي أزارو إلا بقيمة تضاهي التي عُرضت فيه الموسم الماضي والبالغة 10 مليون يورو.

وبهذه الحالة سيكون كلًا من النيجيري جونيور أجايي والأنجولي جيرالدو في محل "كبش الفداء" حيث ستكون إدارة النادي الأهلي مضطرة لبيع أحدهم  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019