عضو مجلس الأهلي: تغيير أرضية ملعب التتش خلال شهور



أكد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن أرضية ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة سيتم تغييرها خلال شهور قليلة، مُشيرًا في الوقت ذاته لوصول جهاز كرايو الخاص باستشفاء اللاعبين المُصابين.

وكتب سراج عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"أرضية ملعب مختار التتش لا تليق بالأهلي بكل تأكيد، وسيتم تغييرها، هناك خطة لذلك، ولكن التوقيت هو العامل الحاسم في الأمر".

وأكمل :"قريبًا سيتم الإعلان والتوضيح عن ذلك الأمر، ولكن بكل تأكيد سيحدث تغيير"، قبل أن يضيف :"الشركة المُنفذة لملاعب السلام والإسكندرية والسويس والإسماعيلية بكأس الأمم الإفريقية النادي الأهلي أول نادي في مصر وأفريقيا اجتمع بهم منذ يناير الماضي".

وتابع :"نزلت مع اللاعبين أرض التتش وتم معاينته والاتفاق على تغير الأرضية بأحدث التقنيات (hyprid grass) لكن للأسف تلاحم المواسم وعدم وجود ملاعب بديلة جاهزة للتدريب في مصر أخّر الخطوة لكن إن شاء الله سيتم تنفيذها قريبًا".

ورد سراج على سؤال أحد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول وصول جهاز الاستشفاء كرايو، علّق سراج قائلًا :"الجهاز وصل".

يُذكر أن El-Ahly.comكشف مطلع شهر يونيو الماضي أن جهاز الاستشفاء يتواجد منذ عدة أسابيع في ميناء القاهرة الجوي، انتظارًا لاستخراج بعض الأوراق المتطلبة لاستخراج الجهاز من هيئة الجمارك بالمطار.

بعد 5 أشهر من الانتظار.. أين جهاز الاستشفاء «كرايو»؟ El-Ahly.com يجيب

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020