قصة مفاوضات الأهلي لضم أسامة جلال.. متى بدأت وعرض بيراميدز واللاعب يعلن موقفه



يسعى مسئولو النادي الأهلي للتحرك مبكرًا من أجل إبرام عدد من الصفقات الصيفية خلال الفترة الحالية من أجل تدعيم صفوفه للموسم الكروي الجديد.

الأهلي تحرك بالفعل وبدا في التفاوض مع إدارة نادي إنبي من أجل الحصول على خدمات مدافعه الشاب وقائد المنتخب الأولمبي أسامة جلال الذي تمت إعارته إلى صفوف نادي مصر للمقاصة في الموسم الماضي.

وعلم El-Ahly.comأن المفاوضات بين الأهلي واللاعب بدأت في شهر رمضان الماضي واستفسر مسئولي القلعة الحمراء عن رغبة أسامة جلال في ارتداء قميص الفريق خلال الموسم المقبل من عدمها.

أسامة جلال أكد لمسئولي الأهلي أنه يرغب في الانضمام لصفوف الفريق وأن الأمر بالنسبة له منتهي تاركًا الأمر للتفاوض بين القلعة الحمراء ومسئولي إنبي.

وبعد أيام قليلة تلقى اللاعب صاحب الـ 21 عامًا عرضين أولهما الأهلي والثاني من بيراميدز، ليؤكد أسامة جلال لمسئولي ناديه أن رغبته هي ارتداء القميص الأحمر.

المفاوضات بين الأهلي وإنبي بدأت بالفعل منذ أيام قليلة ماضية، بشكل ليس رسمي ولكن مفاوضات يرغب فيها الطرفين للوصول إلى نقطة اتفاق من أجل ارسال فاكسًا رسميًا بالعرض.

ولكن حسب ما علمه El-Ahly.comفإن إدارة النادي البترولي تضع سيناريوهان أمامها من أجل التفريط في خدمات اللاعب، أولهما هو عدم التعجل في بيع أسامة جلال للأهلي من أجل الوصول لأعلى سعر في ظل تمسك إدارة القلعة الحمراء بضم اللاعب، والثاني هو الانتظار للانتقالات المقبلة على أمل تألق اللاعب في بطولة نهائيات إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو المقامة بمصر في نوفمبر تحسبًا لوصول عرض خارجي لضم المدافع الشاب.

وتواصل أسامة جلال مع إدارة نادي إنبي خلال الأيام القليلة الماضية من أجل مطالبتهم بالموافقة على عرض النادي الأهلي والرحيل في انتقالات الصيف المقبلة دون الانتظار للانتقالات المقبلة على أمل وصول عرض خارجي.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020