مران الأهلي – لاسارتي يحفز السولية وربيعة.. وتدريبات منفردة لعلي لطفي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة من الموسم.

وتطير بعثة النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل إلى إسبانيا لبدء المعسكر الصيفي المغلق استعدادًا لبقية مجريات الموسم الحالي والموسم المقبل، حيث سيتخلل ذلك المعسكر 3 مباريات ودية مع فرق أوروبية.

جلسات تحفيزية

واصل مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلساته التحفيزية المنفردة مع لاعبي الفريق، على هامش المران الجماعي. حيث تحدث مع عمرو السولية ورامي ربيعة، وذلك ضمن برنامج الجهاز الفني خلال فترة الإعداد لتجهيز جميع اللاعبين معنويًا ونفسيًا، وخلق دوافع جديدة للجميع استعدادا للمرحلة المقبلة.

تدريبات بدنية وتقسيمة قوية

اشتمل المران على تدريبات بالكرة وتنفيذ بعض الوحدات التدريبية للارتقاء بالجانب البدني، في إطار سعي الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة البدنية خلال الفترة الأولى من الإعداد والتي تقام في القاهرة.

تدريبات منفردة لعلي لطفي

أدى علي لطفي حارس مرمى الفريق، تدريبات منفردة على هامش المران، حيث قام بالجري حول الملعب، وأداء بعض التدريبات تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي وفق البرنامج الذي يقوم بتنفيذه.

محاضرة نظرية

عقد مارتن لاسارتي، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب للتأكيد على بعض النقاط الفنية، قبل أن يقوم اللاعبون عقب نهاية المحاضرة بالجري حول الملعب واداء بعض التدريبات البدنية تحت إشراف أليخاندرو مخطط الأحمال.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020