حاليًا في الأسواق.. شريط وردة والاستبعاد الدولي قصة حب لا تنتهي



عام 2013.. يخرج ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب آنذاك ليعلن عن أسباب استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب والتي وصفها بغير الأخلاقية.

وعقب مرور 6 أعوام أعلن اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي عن استبعاد اللاعب من قائمة الفريق المشاركة في أمم إفريقيا، بعدما انتشرت عدد من الفيديوهات الغير أخلاقية المنسوبة له على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار إلى أن هذا القرار جاء للحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز داخل الفريق.

وبين الاستبعاد الأول والأخير، أبدع اللاعب في كتابة سناريوهات مختلفة على أنغام أغاني شريط "الكاسيت" أدت لاستبعاده دوليًا 4 مرات خلال تاريخه القصير مع الفراعنة.

بدأت حكايتي

ألحان بسيطة تزين بداية قصة حب عمرو وردة مع الاستبعاد الدولي حينما كان شابًا بعمر الـ 17 عامًا، حينما استبعده ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب من المعسكر الذي أقيم في المغرب وقام بترحيله إلى القاهرة.

وأكد ياسين في هذه الفترة أن وردة يتسبب في المشاكل أن قرار ترحيله جاء بسبب النظام، قائلًا: "عمرو مينفعش.. هو لاعب فوضوي لا يحب التمرين ولا النظام وهو ولد صغير وكنت أحاول مساندته".

هنسيب بعض

عاد ربيع ياسين من جديد ليفتح أحضانه للاعب ويمنح وردة الفرصة ويضمه في معسكر تونس والذي أقيم عام 2013، استعدادًا لبطولة كأس العالم للشباب.

قبل أن يثير وردة المشاكل مرة أخرى في معسكر الفراعنة، ليقوم عصام عبد الفتاح رئيس بعثة المنتخب، بترحيله إلى القاهرة، بعد مكالمة حدثت بين إدارة الفندق وعبد الفتاح تشكو فيها الإدارة من تصرفات اللاعب، والتي وصفها ربيع ياسين بغير الأخلاقية.

وقام عصام عبد الفتاح آنذاك بإدانة اللاعب في تقريره الذي قدمه إلى اتحاد الكرة المصري، ليتدخل مدرب الفراعنة وينهي المشكلة لصالح اللاعب.

هنرجع تاني يوم أحباب

ربيع ياسين يتناسى ويعود لتجديد الثقة في اللاعب الذي قال أنه يحبه وضمه لمعسكر المنتخب الذي أقيم في شهر 6 من عام 2013، قبل أن تحدث بعض المشادات والمشاكل التي حدثت بينه اللاعب ليقوم بتكرار الروتين الدوري الذي يتكرر كل معسكر ويرحل اللاعب للقاهرة.

وتحدث وردة عن هذا الاستبعاد، موضحًا: "في إحدى المحاضرات قام الكابتن ربيع ياسين بتشغيل اغنية "يا حبيبتي يا مصر" للفنانة شادية وقمنا جميعا بالضحك فقام بإيقاف الاغنية ووجه لي الكلام "انا رحلتك قبل كده كذه مرة انا جايبك علشان قلبي ابيض لو عملت حاجة تانية هقلع اللي في رجلي واديك بيه".

أغنية حمادة هلال تختتم الشريط

"الفراق بقى زي عادة وقلبي متعود عليه".. على ألحان أغنية حمادة هلال الختامية وبعد 6 أعوام عاد اسم وردة للدخول في قوائم المستبعدين بعدما استيقظ الجهاز الفني للفراعنة بقيادة أجيري، على أزمة جديدة للاعب مصر بعدما انتشرت له صور محادثات وفيديوهات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت تسريبات وردة، قد أثارت الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعدما وصلت لعدد كبير من الأفراد قبل أن تحتل هذه التسريبات معسكر الفراعنة وتثير ازعاج الجهاز الفني.

وجاءت كل هذه المقاطع تباعًا بعد أزمة فتاة "انستجرام" التي نشرت صورًا للاعب وهو يحاول بدأ الحديث معها خلال تواجده في معسكر الفراعنة.

 

استطلاع الراى


هل ينتهي الدوري قبل مباراة القمة ويتوج الأهلي باللقب؟
الدوري العام - 2019