كواليس استبعاد وردة.. 5 دقائق حسمت الأمر ومساندة من اللاعبين عقب القرار



أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن قرار المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني باستبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق.

وكشف مراسل إذاعة أون سبورت، عن كواليس قرار استبعاد جناح فريق أتروميتوس اليوناني من قائمة المنتخب المصري في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأشار مراسل أون سبورت إلى أن المهندس هاني أبو ريدة، المشرف على المنتخب الوطني في البطولة اجتمع مع المكسيكي خافيير أجيري مدرب الفراعنة لمدة 5 دقائق فقط قبل أن يعلنا عن قرار استبعاد اللاعب.

وأكد أن لاعبو المنتخب المصري بمجرد معرفتهم بقرار جهاز الفراعنة توجهوا إلى غرفة اللاعب لمساندته ومؤازرته في موقفه بعدما دخل في حالة حزن.

وبهذا الاستبعاد من المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية بقائمة مكونة من 22 لاعبًا فقط، بسبب إغلاق باب استبدال اللاعبين بعد بدء البطولة.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الكونغو الديمقراطية في المباراة التي ستقام في العاشرة مساء اليوم، بالجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة الأمم الإفريقية.

وتستضيف مصر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 على ملاعبها، والتي تشهد مشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة الإفريقية.

طالع أيضًا

كيف تحول موقف جهاز المنتخب من دعم وردة للموافقة على استبعاده من قائمة الفراعنة؟

عمرو وردة يغادر معسكر المنتخب ويدافع عن نفسه ببكاء هيستيري

هل يحق للمنتخب استبدال عمرو وردة بعد استبعاده من المعسكر؟

رسميًا.. استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب

 El-Ahly.comيكشف: دهشة وصدمة بين لاعبي المنتخب بعد «تسريبات وردة»

استطلاع الراى


هل ينتهي الدوري قبل مباراة القمة ويتوج الأهلي باللقب؟
الدوري العام - 2019