عمرو وردة يغادر معسكر المنتخب ويدافع عن نفسه ببكاء هيستيري



أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن قرار المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني باستبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق.

وأفاد مراسل قنوات أون سبورت، المتواجد في معسكر الفراعنة أن اللاعب يستعد لمغادرة المعسكر خلال دقائق بعدما واجه خبر استبعاده من قائمة المنتخب الوطني بالبكاء الهيستيري ودخل في حالة حزن شديد.

وقال المراسل، نقلًا عن اللاعب نفسه، أنه أكد عدم صحة مقاطع الفيديو المنسوبة له مشيرًا إلى أنها "مفبركة"، وأن هناك شخص ما يحاول مهاجمته بهذا الشكل.

وأكد أنه إذا قام ببعض من هذه المحادثات المنتشره له فكانت قبل دخوله لمعسكر الفراعنة موضحًا إلى أن كلها قديمة وبتاريخ قديم وحدثت قبل عام 2019.

وجاء قرار استبعاد لاعب أتروميتوس اليوناني، بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

وبهذا الاستبعاد من المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية بقائمة مكونة من 22 لاعبًا فقط، بسبب إغلاق باب استبدال اللاعبين بعد بدء البطولة.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الكونغو الديمقراطية في المباراة التي ستقام في العاشرة مساء اليوم، بالجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة الأمم الإفريقية.

وتستضيف مصر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 على ملاعبها، والتي تشهد مشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة الإفريقية.

استطلاع الراى


هل ينتهي الدوري قبل مباراة القمة ويتوج الأهلي باللقب؟
الدوري العام - 2019